X

نوكيا ستطلق هواتفها من جديد ضمن فعاليات مؤتمر الهواتف العالميّ MWC 2017

قبل عدة أيام، تم نشر أول تأكيد رسميّ حول عودة نوكيا إلى سوق الهواتف الذكية بعد غيابٍ طويل، وذلك بعد إعلان الشركة بأحد مؤتمراتها عن إدراج إطلاق الهواتف الذكية ضمن مخططات عملها للعام المقبل، بالتعاون مع شركتي HMD الفنلندية وفوكسكون التايوانية.

الآن تبدأ المعلومات الخاصة بموعد إطلاق هواتف نوكيا بالظهور، حيث يبدو أن الشركة الفنلندية ستدشن عودتها انطلاقًا من مؤتمر الهواتف العالميّ MWC 2017 المقبل، وبتاريخ 27 فبراير.

تم التأكد من هذه المعلومة عبر إدراج حدث بتنظيم شركة HMD ضمن فعاليات المؤتمر، حيث تتولى شركة HMD مسؤولية إطلاق هواتف نوكيا للسنوات العشر المقبلة وفقًا للعقد الموقع بين الشركتين. لا يوجد أي تفسير لمشاركة الشركة ضمن مؤتمر الهواتف العالميّ إلا عبر إطلاق هاتفٍ جديد يحمل اسم العلامة التجارية لنوكيا.

حتى الآن لا يوجد أي معلوماتٍ حول الهواتف التي ستطلقها نوكيا وما هو عددها. الشائعات والتسريبات تحدثت كثيرًا عن هاتف سيحمل اسم D1C والذي ينتمي للفئة المتوسطة، ليتبين لاحقًا أنه حاسب لوحيّ.

بهذه الصورة، سيستطيع محبو نوكيا الاطمئنان إلى أن الشركة وأخيرًا ستعود، وسيكون أمامهم الآن عدة أشهر من الترقب والتشويق. فهل ستتمكن الشركة من تدشين عودةٍ قوية لسوق الهواتف الذكية الذي يشهد حاليًا منافسةٍ شرسة بين مختلف الشركات؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

المصدر: نوكيا ستطلق هواتفها من جديد ضمن فعاليات مؤتمر الهواتف العالميّ MWC 2017

Leave a Comment