X

هاتف HTC U 11 المقبل يظهر على مؤشر GeekBench مع أبرز ميزاته

حصل هاتف HTC U 11 المقبل من إتش تي سي على تسريب جديد يكشف – مرة أخرى – عن أبرز مواصفاته العتادية، حيث يبدو أن أحدًا ما قام بتجريب الهاتف على مؤشر GeekBench، ما سمح لنا بإلقاء نظرة جديدة على عتاد الهاتف.

لا يوفر هذا التسريب أي معلوماتٍ جديدة حول الهاتف المقبل، بل هو عبارة عن تأكيدٍ لمعظم المواصفات التي عرفناها سابقًا: شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة QHD مع شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم وذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت، كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 16 ميغابيكسل مع نظام أندرويد 7.1.1 نوجا.

ما قد يكون مخيبًا قليلًا لمحبي الشركة التايوانية ومنتظري الهاتف المقبل هو عدم وجود ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت، وعلى الرغم من كون 4 غيغابايت كافية، إلا أن زيادة سعة الذاكرة العشوائية سيؤثر بشكلٍ أكيد على تجربة الاستخدام، من حيث السرعة والأداء، فضلًا عن المنافسة الحالية في السوق تتطلب تبني أعلى مواصفاتٍ ممكنة.

فيما عدا ذلك، فإن السبب الأساسيّ الذي يجعلنا نتشوق بشكلٍ كبير لحدث إطلاق الهاتف هو التسريبات الخاصة بحوافه، التي ستأتي مدمجة مع حساساتٍ تستشعر الضغط، وتقوم بتنفيذ مهامٍ مختلفة بحسب ضغط يد المستخدم والإيماءات التي يقوم بها. بكل الأحوال، لم يتبقَ وقتٌ طويل للانتظار، حيث ستكشف إتش تي سي عن هاتفها الرائد بتاريخ 16 مايو/أيار المقبل.

المصدر

Leave a Comment