X

قبل الإطلاق: فيديو عالي الدقة يكشف عن شكل هاتف HTC U 11 وأبرز ميزاته

تستعد شركة إتش تي سي التايوانية للكشف عن هاتفها الرائد المقبل HTC U 11 المنتظر أن يكون أيقونة الشركة للعام الحاليّ، خصوصًا بعد فشل هاتفها السابق U Ultra في تحقيق أي تقييماتٍ إيجابية. وفي حين أننا نعلم مسبقًا معظم مواصفات الهاتف وشكله المفترض، يأتي اليوم فيديو جديد عالي الدقة، يتضمن إظهارًا لأهم الميزات المرتقبة ضمنه.


بشكل عام، يمكن القول أن الفيديو هو عبارة عن دليلٍ ملموس لصحة التسريبات السابقة حول الهاتف، من ناحية شكله المعتمد على المعدن والزجاج، أو الاعتماد على نفس المنحى التصميميّ الذي بدأته الشركة عبر هاتف U Ultra، وأخيرًا – وبكل أسف – الإصرار على إزالة منفذ السماعات 3.5 ميللي متر.

بالإضافة إلى ذلك، يؤكد الفيديو أبرز المواصفات العتادية التي سيحملها الهاتف، أي الاعتماد على معالج Snapdragon 835 من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية قدرها 4 غيغابايت مع طرح نسخة بذاكرة عشوائية 6 غيغابايت مخصصة للسوق الصينية.

أبرز ما يظهره الفيديو هو ميزة Edge Sense التي يفترض أن تكون أبرز نقاط قوة الهاتف، حيث سيكون بإمكان المستخدمين استخدام حواف الهاتف لتنفيذ مهامٍ مختلفة مثل فتح التطبيقات أو إجراء المكالمات أو التقاط صورة عبر الكاميرا، وذلك بدون أي حاجة للمس الشاشة. بالتوازي مع ذلك، تم عرض الإعدادات الخاصة بهذه الميزة، حيث سيكون بإمكان المستخدمين التحكم بمدى حساسية الحواف لشدة الضغط، وضبطها لتتوافق مع ما يناسبهم.

بهذه الصورة، لم يعد هنالك أي شيء يمكن قوله عن الهاتف، سوى انتظار الكشف الرسميّ ومعلومات توفره وسعره، وأي مواصفاتٍ أخرى لم تصل للمسربين – ولو أنه لا يبدو أن الوضع كذلك.

المصدر

Leave a Comment