X

[تسريب]: على خطى إل جي وسامسونج، سوني ستُطلق هاتفًا بشاشةٍ تغطي كامل الواجهة الأمامية!

من بين كافة التقنيات والميزات الجديدة التي تميزت بها هواتف هذا العام، يمكن القول أن التصميم الجديد للشاشات التي بدأت به إل جي وسامسونج هو أبرز ما حصل كتغييرٍ جذريّ في عالم الهواتف الذكية. على الرغم من أن اعتماد شاشةٍ تغطي معظم الواجهة الأمامية هو أمرٌ لاقى استحسانًا كبيرًا لدى الكثير من المستخدمين، فإن شركةٍ مثل سوني لم تجد به ما تريده في تصاميمها، حتى الآن.

وفقًا لتسريبٍ جديد من شبكة Weibo الصينية، فإن سوني ليست ببعيدة عن إطلاق هاتفٍ يحمل شاشةٍ كبيرة بلا حوافٍ جانبية أو علوية، مع نسبة أبعاد 18:9، بشكلٍ مشابه لهاتف LG G6 من إل جي.

يعتمد التسريب على معلومةٍ تتعلق بشركة JDI Electronics التي تقوم بتزويد سوني بشاشات LCD المستخدمة في هواتفها، حيث سبق وأن أعلنت JDI عن تطويرها لشاشاتٍ جديدة بنسبة أبعاد 18:9 يمكن استخدامها في الهواتف الذكية، وستقوم سوني باستثمار هذه التقنية ضمن أحد هواتفها الرائدة التي ستكشف عنها في معرض IFA 2017 الذي سيقام في مدينة برلين الألمانية.

هل تعتقدون أنه يتوجب على سوني -وباقي الشركات الأخرى- اعتماد شاشةٍ تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف، كما قامت إل جي وسامسونج؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

المصدر: [تسريب]: على خطى إل جي وسامسونج، سوني ستُطلق هاتفًا بشاشةٍ تغطي كامل الواجهة الأمامية!

Leave a Comment