X

[تسريب]: هاتف Galaxy Note 8 يظهر بأوضح شكلٍ ممكن عبر تشكيلةٍ من الصور الحقيقية!

سنكون أواخر الشهر الحاليّ على موعدٍ هام يتضمن الكشف عن هاتف سامسونج الرائد الجديد Galaxy Note 8 المنتظر بشكلٍ كبير من قبل الكثير من المستخدمين، وفي حين أن معظم الأخبار والتسريبات السابقة قد كشفت الكثير عن شكل الهاتف، يأتي اليوم تسريبٌ آخر ليؤكد كافة التفاصيل المتعلقة بشكله وتصميمه.

يحمل التسريب الجديد مصداقيةً عالية كونه يأتي من المسرب الشهير Evan Blass المعروف أيضًا باسم EvLeaks، والذي تتسم أخباره بالدقة والوثوقية. ما قام به المسرب الشهير هو الكشف عن صورة جديدة تتضمن الهاتف باللونين الأسود والذهبيّ، مع إظهار واجهته الأمامية والخلفية وجوانبه، بالإضافة لقلم S-Pen فيما يبدو أنها صورة مسربة لأحد الملصقات الإعلانية الخاصة بشركة سامسونج.

لا تحمل الصورة الجديدة أي معلوماتٍ إضافية عما نعلمه سابقًا، ولكنها تمثل تأكيدًا إضافيًا لمعظم الخصائص التي سبق وأن شاهدناها في تسريباتٍ سابقة: شاشة من نوع Infinity Display تغطي معظم الواجهة الأمامية، كاميرتين خلفيتين بالإضافة لتوضع حساس البصمة بجانبهما (بشكلٍ مشابه للتصميم الخاص بهواتف Galaxy S8)، وأخيرًا الزر الجانبيّ الإضافيّ المخصص للمساعد الذكيّ Bixby.

فيما يتعلق بمواصفات الهاتف نفسه، فإن ما نعلمه حاليًا هو أنه سيأتي مع شاشة بقياس 6.3 أو 6.4 إنش وبدقة 1440×2960 بيكسل مع نسبة أبعاد 18.5:9 بالإضافة لمعالج Snapdragon 835 مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت (قد يصدر نسخ بذاكرة عشوائية 6 غيغابايت) ومساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت، ولو أن تسريباتٍ جديدة أشارت لاحتمال إطلاق نسخ مع مساحة تخزين قدرها 256 غيغابايت.

ستقوم سامسونج بالكشف عن الهاتف الجديد بتاريخ 23 أغسطس/آب الحاليّ ضمن حدثٍ خاص بها في مدينة نيويورك الأمريكية.

 

المصدر: [تسريب]: هاتف Galaxy Note 8 يظهر بأوضح شكلٍ ممكن عبر تشكيلةٍ من الصور الحقيقية!

Leave a Comment