X

تأكيد جديد: هاتف نوت 8 قادم مع مساحة تخزين داخلية 256 غيغابايت

لم يعد هنالك أي شيء قابل للتسريب فيما يتعلق بهاتف نوت 8 المقبل من سامسونج..صحيح؟ لا يبدو أن الوضع كذلك، فلا تزال أخبار الهاتف تأتي كل يومٍ لتخبرنا أمرًا جديدًا لم نعرفه سابقًا، أو تأكيدًا لخاصية أو ميزة كنا قد سمعنا عنها مثل التسريب الجديد الخاص بسعة مساحة التخزين.

مصدر التسريب هو البلد الأم لسامسونج، أي كوريا الجنوبية، حيث تم نشر صورة ملصق إعلانيّ خاص بالهاتف يتضمن عروضًا تتعلق بالهدايا التي سيحصل عليها المستخدمون عند شرائه.

أبرز الأمور التي تم تأكيدها هو أن هنالك نسخة من الهاتف بسعة تخزين 256 غيغابايت، وفي حين أن الملصق يؤكد أن هذه النسخة ستتوفر في كوريا الجنوبية، نأمل أن تقرر سامسونج إطلاق هذه النسخة وتوفيرها للمستخدمين على نطاقٍ واسع حول العالم، وعدم جعلها حصرية بعدة أسواق في شرق آسيا.

الأمر الثاني الهام هو العروض التي سيتضمنها الهاتف: إن قمتم بشراء نسخة 256 غيغابايت ستحصلون على خيار اقتناء هدية إما أن تكون سماعة لاسلكية من صناعة شركة AKG أو طابعة صغيرة، وفي حال تم شراء نسخة 64 غيغابايت، سيحصل المستخدمون على بطاقة شراء بقيمة 88 دولار أمريكي – تقريبًا – يمكن عبرها شراء نظارة Gear VR، أو غطاء LED خاص بالهاتف، أو بنك طاقة بسعة 5100 ميللي آمبير/ساعي. الأمر الوحيد الغريب بهذا الملصق هو عدم توفر أي معلومة حول نسخة 128 غيغابايت، ما قد يعني أنها لن تتوفر في بعض الأسواق الآسيوية، وسيتم إطلاقها فقط في أسواق أوروبا وأمريكا.

ستقوم سامسونج بالكشف عن الهاتف بتاريخ 23 أغسطس/آب الحاليّ ضمن مؤتمرٍ صحفيّ خاص بها في مدينة نيويورك.

المصدر

المصدر: تأكيد جديد: هاتف نوت 8 قادم مع مساحة تخزين داخلية 256 غيغابايت

Leave a Comment