X

ما بعد نوت 8: صور مُسرّبة جديدة تؤكد امتلاك الهاتف المقبل J7 Plus لكاميرتين خلفيتين

علمنا الأسبوع الماضي أن سامسونج بصدد الكشف عن نسخةٍ جديدة من هاتف Galaxy J7 نسخة 2017 والتي ستحمل اسم J7 Plus وذلك بعد أن تم تسريب ملصقاتٍ إعلانية خاصة بالهاتف المقبل الذي يبدو أنه سيكون ثاني هواتف سامسونج التي تحمل كاميرتين خلفيتين. الآن يأتي تأكيدٌ جديد لذلك عبر تسريب مجموعةٍ من الصور الحقيقية عالية الدقة.

مصدر التسريب هو شبكة Weibo الصينية التي قام أحد أعضائها برفع تشكيلةٍ من الصور الخاصة بالهاتف المقبل، وهي تظهر بوضوح الكاميرتين الخلفيتين على لوحته الخلفية، مع امتلاكه لحساس بصمة على الواجهة الأمامية وشاشةٍ بحواف جانبية ضيقة.




فيما يتعلق بالمواصفات، فإنه من المتوقع أن يمتلك الهاتف شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة Full HD مصنوعة بتقنية Super AMOLED مع معالجٍ بتردد 2.4 غيغاهرتز وذاكرة عشوائية تصل لـ 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت مع إطلاقه بنظام أندرويد 7.1.1 نوجا ودعمه ببطارية 3000 ميللي آمبير/ساعي.

فيما يتعلق بالكاميرات، فإنها ستكون ممتازة من سامسونج توفير مثل هكذا ميزة في هاتفٍ موجهٍ للفئة المتوسطة، وهو ما يبدو أنه ضمن خطط الشركة للمنافسة أكثر بهذه الفئة في ظل استمرار الشركة الصينية بطرح هواتف بمواصفاتٍ متقدمة وبأسعارٍ منخفضة.

من المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن الهاتف قريبًا في تايلند، مع عدم توفر أي معلوماتٍ حاليًا حول سعره.

المصدر

المصدر: ما بعد نوت 8: صور مُسرّبة جديدة تؤكد امتلاك الهاتف المقبل J7 Plus لكاميرتين خلفيتين

Leave a Comment