X

هواوي تؤكد تحديث هواتف Honor 6X و Honor 8 Pro لنسخة أندرويد 8.0 أوريو قبل نهاية هذا العام

تعتبر هواتف عائلة Honor الأكثر شعبيةً من بين هواتف شركة هواوي الصينية بفضل اعتمادها الدائم على مواصفاتٍ قوية ومتقدمة وطرحها بسعرٍ منخفض، والأهم هو استمرار هواوي بدعمها بشكلٍ جيد فيما يتعلق بتحديثات نظام أندرويد.

آخر الأخبار المفيدة بهذا الخصوص هي تأكيدٌ جديد من الشركة الصينية بنيتها تحديث هواتف Honor 6X و Honor 8 Pro لنسخة أندرويد 8.0 أوريو الجديدة وذلك قبل نهاية العام الحاليّ، وهو موعدٌ جيد نسبيًا نظرًا بحالة شركة تعتمد على واجهة استخدام عالية التخصيص مثل هواوي.

التأكيد جاء خلال لقاءٍ في مدينة نيودلهي الهندية والذي جمع أعضاء فريق عائلة هواتف Honor مع المعجبين، حيث تم الحديث عن آرائهم وملاحظات المستخدمين حول تجربة الاستخدام، بالإضافة لقيام فريق Honor بأخذ الفرصة وتأكيد قدوم التحديث للهواتف.

  • للاطلاع على كافة ميزات نسخة أندرويد 8.0 أوريو: اضغط هنا

بشكلٍ دقيق، فإن موعد وصول التحديث لهاتف Honor 8 Pro سيكون خلال الربع الأخير من العام الحاليّ، أي خلال وقتٍ ما بين شهر أكتوبر/تشرين الأول وشهر ديسمبر/كانون الأول، أما بالنسبة لهاتف Honor 6X، فإن التحديث قد يأخذ وقتًا أطول قليلًا ويبدأ طرحه للمستخدمين مع بداية العام المقبل.

بهذه الصورة، تكون هواوي من أوائل الشركات التي بدأت فعليًا بتحديد وقتٍ زمنيّ لإرسال التحديث الخاص بنسخة أندرويد الجديدة، ولو أنه غير دقيق ولا يتضمن تاريخًا محددًا، إلا أنها يبقى أفضل من عدم وجود أي هامش زمنيّ. يذكر أن إتش تي سي كانت أول شركة تكشف عن الهواتف التي ستحصل على تحديث أندرويد 8.0 أوريو، وتبعتها سوني التي كشفت عن القائمة الكاملة لهواتفها التي ستحصل على التحديث، في حين أكدت نوكيا أنها ستقوم بإطلاق التحديث لكافة هواتفها الذكية بمختلف تصنيفاتها.

المصدر

المصدر: هواوي تؤكد تحديث هواتف Honor 6X و Honor 8 Pro لنسخة أندرويد 8.0 أوريو قبل نهاية هذا العام

Leave a Comment