X

[تسريب]: يبدو أن هاتف نوكيا الرائد سيكون Nokia 9 وليس Nokia 8

قبل أن تقوم نوكيا بالكشف رسميًا عن هاتفها الرائد Nokia 8 ترددت إشاعاتٍ وتسريباتٍ مختلفة حول هاتفٍ آخر: Nokia 9، وعلى الرّغم من أن الشركة الفنلندية لم تطلق سوى هاتفًا رائدًا واحدًا، إلا أن هنالك مؤشرات قوية على أن هنالك هاتفًا آخرًا بالطريق للأسواق.

الآن يظهر الهاتف من جديد عبر مؤشر GeekBench الخاص بتقييم أداء معالجات الهواتف الذكية، حيث يبدو أن أحدًا ما قام باختبار نسخةٍ تجريبية من الهاتف، حيث تكشف صفحة النتائج عن امتلاكه لشاشةٍ 5.2 أو 5.3 إنش وبدقة QHD من المفترض أنها ستغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف مع معالج Snapdragon 835 وذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت، والأهم هو امتلاكه لنسخة أندرويد 8.0 أوريو الجديدة.

بالمقابل، ووفقًا لتسريباتٍ سابقة، فإنه من المرجح أن يأتي الهاتف مع خياراتٍ أخرى فيما يتعلق بالذاكرة العشوائية ومساحة التخزين الداخلية المتوقع أن تكون بسعة 6 أو 8 غيغابايت مع مساحة تخزين 128 غيغابايت، بالإضافة لدعم الهاتف بميزة مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68، أما فيما يتعلق بالكاميرات الخلفية، فمن المفترض أنها ستكون نفس التي يمتلكها هاتف Nokia 8.

لا يوجد حاليًا أي معلوماتٍ حول الموعد الرسميّ المنتظر فيه الكشف عن الهاتف، ولكن من المرجح أن يتم ذلك خلال الشهرين المقبلين.

المصدر

المصدر: [تسريب]: يبدو أن هاتف نوكيا الرائد سيكون Nokia 9 وليس Nokia 8

Leave a Comment