X

[تقرير]: ون بلس ستقوم بإطلاق OnePlus 5T وهذه أبرز الخصائص التي سيمتلكها

لا نعلم إن كانت مصادفة أم خطة معدة مسبقًا: ون بلس تستعد للكشف عن هاتفٍ رائدٍ جديد سيحمل اسم OnePlus 5T بشكلٍ مشابهٍ تمامًا لما قامت به العام الماضي مع هواتف OnePlus 3 و من ثم OnePlus 3T، وفي حين أن الفوارق كانت نوعًا ما ثانوية بنسخ العام الماضي، فإن الوضع هذا العام سيكون مختلفًا أكثر.

بدأت الشائعات والتسريبات الخاصة بالهاتف بالظهور قبل حوالي شهرٍ من الآن، إلا أنها كانت متضاربة وغير متناسقة، ولكن آخر أسبوع بدأت التسريبات تأخذ طابعًا أكثر دقة حتى أصبحنا اليوم نتملك صورًا حقيقية تظهر الشكل الهاتف المقبل بالإضافة لتسريبٍ ملصقٍ إعلانيّ عالي الدقة مع أبرز الخصائص التي سيحملها، وأخيرًا مجموعة من التغريدات التي يشاع أنها مأخوذة من صورٍ للهاتف من الموقع الرسمي لون بلس.

ما تشير إليه معظم التسريبات هو أمرٌ واحد: ستقوم ون بلس بإطلاق هاتفها الجديد ليمتلك شاشةً كبيرة تغطي معظم واجهته الأمامية، حيث ستأتي مع نسبة أبعاد 18:9 وبقياس 6 إنش بالإضافة لدقة 1080×2160 بيكسل (+FullHD)، وذلك بدلًا من شاشة 5.5 إنش وبنسبة أبعاد 16:9 مع دقة Full HD الخاصة بهاتف OnePlus 5.

بهذا الشكل، وإن صحت التسريبات والصور المسربة سابقًا فإن الاختلاف بين نسختي OP5 و OP5T سيكون كبيرًا وسيجعلنا أمام هاتفين مختلفين جذريًا..إلى حدٍ ما. قد يكون هذا الأمر لصالح ون بلس مع تزايد شعبية الشاشات التي تغطي معظم واجهة الهاتف بدلًا من الشاشات التقليدية التي تترك حوافًا عريضة أعلى وأسفل الهاتف.

لا يتوفر حاليًا أي معلوماتٍ خاصة بالعتاد، ولكن ومع عدم إطلاق كوالكوم لأي معالجٍ أقوى من Snapdragon 835، فإنه لا يمكن توقع وجود بديلٍ عنه. في الواقع، من المستبعد جدًا أن يتم إدخال تعديلات على عتاد الهاتف (الذواكر ومساحة التخزين) وقد نشاهد تحسيناتٍ على أداء الكاميرا وإضافة بعض الخصائص والتقنيات إليها (كما تم العام الماضي).

من المنتظر أن تقوم ون بلس بالكشف عن الهاتف الجديد خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، ويذكر أنها لم تقم حتى الآن بالتصريح عن أي شيء يخص الهاتف.

المصدر1، المصدر2

المصدر: [تقرير]: ون بلس ستقوم بإطلاق OnePlus 5T وهذه أبرز الخصائص التي سيمتلكها

Leave a Comment