X

ون بلس تؤكد الموعد الرّسمي لإطلاق هاتفها الرائد OnePlus 5T

كشفت اليوم شركة ون بلس عن الموعد الرّسمي لإطلاق هاتفها الرائد المقبل OnePlus 5T الذي سيأتي كتطويرٍ وتحديثٍ لهاتف OnePlus 5 الذي سبق وأن كشفت عنه بعتادٍ متقدم وقويّ.

الآن وبحسب ما تم إعلانه من قبل الشركة الصينية، سيتم إطلاق الهاتف الجديد بتاريخ 16 نوفمبر/تشرين الثاني الحاليّ ضمن حدثٍ خاص سيتم استضافته في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، في إشارةٍ لنوايا الشركة المنافسة على نطاقٍ أوسع في سوق أمريكا.

بحسب الأخبار المتوّفرة حاليًا، لن يختلف الهاتف الجديد عن أخيه سوى بالشاشة التي ستأتي بقياس 6 إنش وبدقة +Full HD وبنسبة أبعاد 18:9 لتغطي معظم الواجهة الأمامية. أحد الأمور الهامة هي تأكيد ون بلس أنها ستبقى منفذ السماعات 3.5 ميللي ولن تزيله من الهاتف الجديد، كما أنه من المرّجح إطلاقه مع نسخة أندرويد 8.0 أوريو.

من ناحيةٍ أخرى، يمكن أن نؤكد وبدرجةٍ عالية من الثقة أننا سبق وشاهدنا الهاتف وتصميمه، وذلك عندما قامت Oppo بإطلاق هاتف R11s الجديد. لمن قد يجد هذه المعلومة غريبة أو غير مألوفة، يجب التذكير أن ون بلس تابعة فعليًا لـ Oppo وتمثل أحد فروعها، والأهم أن كلاهما مملوكتان لشركة BBK التي تمتلك أيضًا شركة Vivo. من خلال متابعة سلوك Oppo وون بلس خلال السنتين الماضيتين، يمكن القول أن سياسة الشركة الأم – أي BBK – تتمثل بتخصيص Oppo لتكون منتجها الأساسيّ في الأسواق الآسيوية بينما يتم إنتاج هواتف ون بلس لتمثل منتجها الأساسيّ للأسواق العالمية، بينما تحمل كلاها نفس مواصفاتٍ متطابقة، على الأقل من ناحية الشكل. بناءً على ذلك، ونظرًا لأن هاتف OnePlus 5 كان نسخةً عن هاتف Oppo R11، من المرجح وبقوة أن يكون هاتف OnePlus 5T نسخةً جديدة عن هاتف Oppo R11s.

فيما عدا ذلك، فإننا ننتظر هاتفًا مع شريحة Snapdragon 835 و 8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية معززة بذاكرة تخزين 128 غيغابايت مع كاميرتين خلفيتين، بالإضافة لهيكلٍ معدنيّ بالكامل مع حساس بصمة على اللوحة الخلفية.

المصدر

المصدر: ون بلس تؤكد الموعد الرّسمي لإطلاق هاتفها الرائد OnePlus 5T

Leave a Comment