X

إل جي: لم نقلد أحد عبر هاتف LG G7 ThinQ

إل جي توضح أنها لم تقلد أحد، وأنها خططت منذ فترة طويلة لإضافة النتوء حتى قبل أن تطلق آبل جهاز iPhone X، حيث أنه يعد أكثر من مجرد مكان للكاميرا وأجهزة الاستشعار.

خلال وقت سابق من هذا الشهر، كشفت شركة إل جي النقاب عن هاتفها الرائد، والذي يتضمن شاشة بقياس 6.1 إنش وبدقة 1440×3120 بيكسل داعمة لنسبة العرض 19.5:9، مع معالج Snapdragon 845 ثماني الأنوية من كوالكوم، و 4/6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وتبعًا لتصميم الجهاز وتضمنه لنتوء الشاشة، فإن العديد من الانتقادات طالت شركة إل جي الكورية الجنوبية، حيث يبدو جهاز LG G7 ThinQ نسخة طبق الأصل من هاتف iPhone X، وهو هاتف شركة آبل الرائد لعام 2017، ولكن إل جي ردت أنها لم تقلد أحد، وأنها خططت منذ فترة طويلة لإضافة النتوء حتى قبل أن تطلق آبل جهاز iPhone X، حيث أنه يعد أكثر من مجرد مكان للكاميرا وأجهزة الاستشعار.

ووفقًا لتصريحات هوانج جيونج هوان Hwang Jeong-hwan، رئيس قسم الهواتف المحمولة في إل جي، في حفل الإعلان عن الهاتف الذي أقيم في العاصمة الكورية الجنوبية سيول بتاريخ 3 مايو الحالي فإنه بدلاً من أن يطلق عليه اسم نتوء، والذي يلمح إلى فقدان شيء ما، فإن إل جي تفضل تسميته بعرض ثانٍ للإشارة إلى أن هناك ما هو أكثر من ذلك.

وبالإضافة إلى النتوء، فقد اعتمدت إل جي عددًا من الميزات المدروسة بما يتماشى مع تركيزها على الصوت والبطارية والكاميرات والشاشة، إذ هناك نظام صوت راقي يسمى بومبوكس Boombox، بالإضافة إلى حلول الذكاء الصناعي AI للكاميرا التي تختار أفضل 19 وضعية تصوير، وإمكانية التعرف على الأوامر الصوتية من مسافات بعيدة تصل إلى خمسة أمتار.

ومن المحتمل أن يصبح هاتف LG G7 ThinQ أكثر هواتف الشركة مبيعاً للعديد من الأسباب مثل نظام الصوت الراقي المحسن والإدارة الأفضل لعمر البطارية والكاميرات المتطورة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي والشاشة عالية الدقة والأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة.

المصدر

The post إل جي: لم نقلد أحد عبر هاتف LG G7 ThinQ appeared first on أردرويد.

Leave a Comment