X

مستشار موتورولا Guy Kawasaki يُلمح إلى إمكانية تخصيص هاتف X Phone قبل شرائه

إن كنت متابعًا لإشاعات هاتف X Phone (ومن لا يتابعها؟!)، فلا بد أنك قرأت الإشاعة الأخيرة التي تتحدث بأن الجهاز سيكون أول هاتف ذكي في العالم قابلًا للتخصيص من الناحية العتادية قبل الشراء. بمعنى أنك ستستطيع الدخول إلى متجر غوغل بلاي، واختيار حجم الشاشة المطلوبة ودقتها، ومقدار ذاكرة RAM، والمساحة التخزينية، بل وربما الهيكل الخارجي (بلاستيك أم ألمنيوم)، وغير ذلك، وبذلك ستصنع هاتفك الخاص وفقًا لميزانيتك، وسيصلك الجهاز الذي طلبت إلى باب منزلك. بالطبع لا نعرف مدى التخصيص الذي ستتيحه هذه الميزة وما ذكرناه هو عبارة عن توقعات، لكن يبدو أن هذا الأمر ليس ببعيد المنال.

إن كنت تذكر Guy Kawasaki، الخبير السابق في آبل والذي وظفته غوغل لصالح موتورولا مؤخرًا، فقد قام صاحبنا اليوم بنشر مقطع فيديو ضمن مجتمعه على +Google لسيارة بورشه قائلًا:” أليس من الرائع لو تمكنت من تخصيص هاتفك مثل هذه؟”. السيارة هي من فئة Porsche Exclusive القابلة للتخصيص، والتي يستطيع الزبون قبل شرائها اختيار كل شيء فيها تقريبًا بدءًا من الدهان وانتهاءًا بالنظام الصوتي.

من الواضح أن Kawasaki يلمح بشدة إلى صحة الشائعة السابقة، ويريد دراسة آراء المستخدمين حول مثل هذه الفكرة. ولدى سؤاله ضمن التعليقات إن كان يُشير إلى هاتف X Phone، حاول التهرب من الإجابة مرارًا وهذا أمر متوقع، لكن يبدو أن هذا يجعلنا أكثر تأكدًا من صحة الإشاعة، ويبدو أننا عرفنا ما الذي قصدته موتورولا عندما ذكرت سابقًا بأن الهاتف سيقدم ما لم يقدمه هاتف ذكي من قبل.

ما رأيك بهذه الميزة في حال توفرت فعلًا في X Phone؟

[Google Plus]

Leave a Comment