X

إل جي ستصنع هاتف غوغل القادم Nexus 6 [إشاعة]

ما زال الوقت مبكرًا للحديث عن هاتف غوغل الرسمي القادم Nexus 6، حيث من غير المتوقع أن تكشف عنه الشركة قبل سبعة أشهر من الآن على أفضل تقدير. لكن الشائعات بدأت تظهر بالفعل حول الهاتف القادم، حيث حصل موقع Gizmodo بنسخته الألمانية على معلومات تفيد بأن غوغل اختارت إل جي للمرة الثالثة على التوالي لصناعة هاتفها القادم، وذلك بعد هاتفي Nexus 4 و Nexus 5.

صورة تخيلية لهاتف Nexus 6

وبحسب الموقع، فإن هاتف Nexus 6 (أو مهما سيكون اسمه) سيكون نسخة مُختصرة من هاتف LG G3 القادم، بمعنى أنه سيُبنى على نفس العتاد تقريبًا، لكنه قد يفتقد إلى بعض الميزات الموجودة في G3 الذي سيكون أبرز هواتف إل جي لهذا العام، والمتوقع الكشف عنه في حزيران/يونيو القادم.

وأشارت معلومات أخرى حصل عليها الموقع بأن إل جي ستصنع كذلك ساعة غوغل الذكية القادمة، وهي التي سمعنا عنها في إشاعات سابقة، لكن حتى الآن لا توجد معلومات مؤكدة حول مواصفات الساعة، وإن كان من شبه المؤكد أننا سنراها خلال الربع الأخير من العام الحالي.

هل تعتقد أن اتفاق غوغل مع إل جي للعام الثالث على التوالي هو فكرة جيدة؟ أم أنك تفضل الاتفاق مع شركات أخرى مثل سوني أو إتش تي سي لإنتاج هاتف Nexus القادم؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Gizmodo]

Leave a Comment